Accessibility links

logo-print

دار الأوبرا المصرية تكرم محمد منير في حفل رأس السنة


قررت إدارة دار الأوبرا المصرية تكريم الفنان محمد منير خلال الحفل الذي يقيمه في المسرح المكشوف للعام الـ10 على التوالي بمناسبة رأس السنة والذي يتوقع أن يحضره حوالي 50 ألف شخص.

وقال رئيس هيئة دار الأوبرا المصرية عبد المنعم كامل إن الدار ستحتفي هذا العام بنجم مصر الأسمر الفنان محمد منير في الحفل المقرر إقامته نهاية العام الحالي وتكريمه مع أول دقات الساعة إيذانا بالعام الجديد أمام جمهوره.

وأوضح كامل أن هذا التكريم يأتي تقديرا لمواقفه الفنية والاجتماعية المتميزة والبارزة، ومداومته على الاحتفال بالعام الجديد مع آلاف المصريين منذ 10 أعوام بدار الأوبرا المصرية، وكذلك مرور 30 عاما على احترافه الغناء وتزامنه مع احتفال الأوبرا بمناسبة مرور20 عاما على افتتاحها.

وأشار بيان صحافي أصدرته دار الأوبرا إلى أن محمد منير أعرب عن سعادته بتكريم الأوبرا له، واصفا ذلك بأنه الأغلى والأهم خلال مشواره لارتباطه الوثيق بهذا المكان الذي يشع بالثقافة والفنون الجادة ويفتح أبوابه لكل الجماهير بمختلف أعمارهم طوال العام.

وسيقدم منير 30 أغنية خلال الحفل تمثل تعاونه مع كبار الملحنين والشعراء وترمز في الوقت ذاته لعدد سنوات مشواره الفني.

ومن الأغاني التي سيؤديها منير مع فرقته برئ و الرزق على الله وعلموني وغريبة وبنتولد والليلة يا سمره واتكلموا وشبابيك وحدوته مصرية ولما النسيم وعلّي صوتك بالغنا واحمر شفايف وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهوره من جيل الشباب.

XS
SM
MD
LG