Accessibility links

logo-print

مانشستر يونايتد يصمد في موقعه بفوزه على ميدلزبره في الدوري الانكليزي لكرة القدم


عزز مانشستر يونايتد حامل اللقب في العامين الأخيرين موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ميدلزبره 1- صفر على إستاد اولدترافورد في المرحلة الـ20 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وسجل البلغاري ديميتار برباتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة بفارق 7 نقاط خلف ليفربول المتصدر والذي كان سحق مضيفه نيوكاسل 5-1 أمس الأحد في افتتاح المرحلة، وبفارق 4 نقاط خلف تشلسي الثاني الذي كان سقط في فخ التعادل أمام جاره فولهام 2-2 أمس أيضا.

ويملك مانشستر يونايتد مباراتين مؤجلتين أمام فولهام وويغان لو فاز فيهما سينتزع المركز الثاني من تشلسي علما بأنه سيستضيف الفريق اللندني في قمة المرحلة الـ21 في 11 يناير/كانون الثاني المقبل.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية لكنه وجد صعوبة في هز شباك حارس مرمى ميدلزبره روس تورنبل الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لأكثر من فرصة خصوصا في الشوط الأول وتحديدا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدر كما كبيرا من الأهداف.

وصمد دفاع ميدلزبره كثيرا ونجح في إبعاد الخطر في أكثر من مناسبة خصوصا تحركات واين روني ورونالدو ولكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي كان أنشط لاعبي الشياطين الحمر طيلة المباراة.

وتختتم المرحلة غدا الثلاثاء بلقاء هال سيتي مع استون فيلا.
XS
SM
MD
LG