Accessibility links

logo-print

مقتل جندي إسرائيلي في إطلاق قذيفة هاون على قاعدة عسكرية بالقرب من قطاع غزة


قتل جندي إسرائيلي مساء الاثنين في إطلاق قذيفة هاون على قاعدته القريبة من قطاع غزة، وفق ما علم الثلاثاء من مصدر عسكري إسرائيلي.

وقال متحدث عسكري إسرائيلي إن جنديا إسرائيليا قتل في إطلاق قذيفة هاون أصابت قاعدته القريبة من قطاع غزة موضحا أن إطلاق القذيفة تم مساء الاثنين.

وقضت إسرائيلية كانت قد أصيبت في إطلاق صاروخ فلسطيني مساء الاثنين على مدينة اشدود جنوب إسرائيل، متأثرة بجروحها، على ما أفاد مصدر طبي إسرائيلي.

وقبل ذلك كان إسرائيلي قضى متأثرا بجروحه اثر إطلاق صاروخ على مستوطنة نحال عوز.

وبذلك فقد قتل خمسة إسرائيليين في عمليات إطلاق نار فلسطيني منذ بداية الحملة العسكرية التي أطلقتها إسرائيل السبت ضد حركة حماس في قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، ذكرت الإذاعة العبرية أن صفارات الإنذار دوت عند منتصف ليل أمس الاثنين في مدينة يبنا وسط إسرائيل وان أصوات انفجارات دوت في سماء المدينة نجمت عن إطلاق صواريخ فلسطينية.

ونقلت محطات إذاعة فلسطينية عن شهود عيان تأكيدهم أن عددا أخر من صواريخ غراد أطلقت قبل منتصف الليل من شمال قطاع غزة باتجاه جهات عدة في جنوب ووسط إسرائيل، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وأشار هؤلاء إلى أن أطلاق هذه الصواريخ جاء بالرغم من التحليق المكثف لطائرات الحرب الإسرائيلية في سماء مدن قطاع غزة والتي تشهد أحوالا جوية ماطرة وعاصفة.
XS
SM
MD
LG