Accessibility links

logo-print

نتائج منافسات الأسبوع العاشر لدوري كرة القدم العراقي الممتاز


واصل فريقا الزوراء والشرطة تقدمهما في دوري كرة القدم العراقي الممتاز بعد فوز فريق "الزوراء" على مضيفه "النجف" بهدفين مقابل هدف واحد، و"الشرطة" على ضيفه "ديالى" بثلاثية نظيفة وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البطولة.

وحافظ فريق "أربيل" على صدارة فرق المجموعة الأولى بعد تغلبه على "سامراء" بهدف وحيد رافعا رصيده ل27 نقطة من تسع مباريات ليكون الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته.

وبذات النتيجة، فاز "الميناء" على "كربلاء" و"السماوة" على "البريد" في حين نجح فريق "القوة الجوية" في تحقيق الفوزعلى "بيرس" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي ملعب الشرطة تعادل فريق "الحدود" مع "الرمادي" من دون أهداف. كما تعادل فريق "الكوفة" مع "نفط الجنوب" بهدف واحد لكل منهما وكذلك "الطلبة" مع "الصناعة" في مباراة أجبرت الفريق الأول على التخلي عن صدارة المجموعة الثانية بعد فوز ملاحقه "الأمانة" على ضيفه "ميسان" بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع "الأمانة" رصيده لـ24 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن الطلبة.

وقد قال مدرب فريق "الصناعة" قحطان جثير إن تعادل فريقه أمام الطلبة كان محصلة طبيعية للجهود التي بذلها لاعبوه طوال شوطي اللقاء.

وفي آخر مباريات السبت، تعادل فريقا "الكهرباء" و"صلاح الدين" بهدف واحد لكل منهما. كما تقدم "الكهرباء" بهدف لعباس حسن بعد البداية بتسع دقائق وعادل النتيجة ل"صلاح الدين" أحمد خلف في الدقيقة 31 .

ولم ترض هذه النتيجة مدرب فريق "الكهرباء" صباح عبد الحسن الذي قال في حديث ل"راديوسوا" إن حكم اللقاء نظام ياور أغفل ضربة جزاء وتساهل كثيرا مع حالات السقوط المتعمدة من قبل لاعبي صلاح الدين، على حد قوله.

وتختتم مباريات الأسبوع العاشرعصر يوم الأحد بلقاء فريق "دهوك" مع "النفط" وفريق "كركوك" مع "السليمانية".

المزيد من التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG