Accessibility links

logo-print

العراق يخسر أولى مبارياته في بطولة الخليج أمام البحرين 1- 3


استهل المنتخب العراقي مشاركته في بطولة كأس الخليج 19 بكرة القدم المتواصلة منافساتها في العاصمة العمانية مسقط، بخسارة أمام المنتخب البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاءت المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي تضم أيضا المنتخبين العماني والكويتي اللذين تعادلا من دون أهداف في افتتاح البطولة.

تقدم المنتخب البحريني بهدف لعبد الله عمر في الدقيقة الـ 28 بعد دقيقتين فقط من إشهار البطاقة الحمراء للاعب الوسط هيثم كاظم لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة الـ 65 قطع المنتخب البحريني شوطا كبيرا في طريقه لتحقيق الفوز بعد حصوله على ركلة جزاء تزامنت مع طرد الحارس نور صبري، ليسجل سيد محمد عدنان الهدف الثاني.

ولم ينفع هدف تقليص الفارق الذي سجله يونس محمود من ضربة جزاء قبل النهاية بتسع دقائق في عودة المنتخب العراقي لأجواء اللقاء بعد أن عاد الفريق البحريني ليسجل هدف الفوز الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لأحداث الشوط الثاني.

وهكذا حققت البحرين أول فوز لها على العراق في تاريخ لقاءات المنتخبين في البطولات الخليجية، حيث سبق للمنتخبين أن التقيا في ست مرات من قبل كان الفوز للعراق في أربع منها فيما كان التعادل حاضرا في اللقاءين الآخرَين.

وسيخوض المنتخب العراقي يوم الأربعاء المقبل لقاءه الثاني في البطولة أمام عمان مضيف البطولة، فيما يختتم لقاءاته في الدور الأول بملاقاة الكويت في الـ 10 من هذا الشهر.
XS
SM
MD
LG