Accessibility links

البحرين تتصدر مجموعتها إثر فوزها على العراق في بطولة كأس الخليج


حقق منتخب البحرين الأحد فوزه الأول في بطولة كأس الخليج الـ19 لكرة القدم على نظيره العراقي بطل آسيا في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة العمانية مسقط بنتيجة 3-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وافتتح لاعب البحرين عبد الله عمر التسجيل في الدقيقة 28 ، تبعه السيد عدنان بتسجيل هدف البحرين الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ونجح العراق في تقليص الفارق عندما سجل قائد المنتخب يونس محمود هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 81، وتمكن صالح الدخيل من إحراز الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب العراق.

وظهر المنتخب العراقي دون مستواه المعهود بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد حارس مرماه نور صبري بسبب خطأ ضد عبدالله عمر أسفر عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني، سبقه طرد هيثم كاظم في الدقيقة 25 لحصوله على إنذارين.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب البحريني المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد نهاية مباريات الجولة الأولى، يليه منتخب سلطنة عمان البلد المضيف والكويت برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما بدون أهداف في المباراة الافتتاحية للبطولة، ويأتي العراق في ذيل قائمة المجموعة بدون نقاط.

XS
SM
MD
LG