Accessibility links

logo-print

الكرواتي مارين سيليتش والألماني راينر شوتلر يصلان الدور الثاني في بطولة تشيناي لكرة المضرب


بلغ الكرواتي مارين سيليتش والألماني راينر شوتلر المصنفان ثالثا وخامسا على التوالي الدور الثاني لدورة تشيناي الهندية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 450 ألف دولار.

وفي الدور الأول، فاز سيليتش بسهولة على الاسباني البرتو مارتن 6-4 و6-4، فيما عانى شوتلر للتغلب على الهندي براكاش امريتراج المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و4-6 و6-1 في ساعة و25 دقيقة.

وفي الدور المقبل يلتقي سيليتش مع الاوزبكستاني دنيس استومين أو لاعب صاعد من التصفيات، فيما يلعب شوتلر مع مواطنه سيمون غرول الفائز على الاسباني دانيال خيمينو ترافر 6-3 و6-4.

وبلغ الدور ذاته الاسباني مارسيل غرانولرز الثامن بفوزه على الكوري الجنوبي لي هيونغ تايك 6-4 و7-5، ليواجه الألماني اندرياس بيك أو الكرواتي روك كارانوسيتش، والألماني الأخر بيورن فاو بتغلبه على الاسباني سانتياغو فنتورا 6-2 و7-5، ليضرب موعدا مع السويسري ستانيسلاف فافرينكا الثاني أو لاعب صاعد من التصفيات، والتشيكي لوكاس دلوهي بفوزه على الياباني غو سويدا 3-6 و6-2 و6-4، ليلتقي في الدور المقبل مع الروسي نيكولاي دافيدنكو الأول أو النمسوي دانيال كوليرر.

وتأهل أيضا الإسرائيلي دودي سيلا بتغلبه على الاسباني روبن راميريز هيدالغو 4-6 و7-6 (7-3) و6-1، ليلتقي في الدور الثاني مع الصربي يانكو تيبساريفيتش السابع أو الاسباني بابلو اندوخار.
XS
SM
MD
LG