Accessibility links

بايرن ميونيخ يفوز على الجزيرة الإماراتي في مباراة ودية بأبو ظبي


فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على الجزيرة الإماراتي 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في ختام معسكر بايرن ميونيخ بالإمارات.

وجاءت المباراة قوية وحماسية من الطرفين تبادلا فيها السيطرة على المباراة، حيث تقدم الجزيرة بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق فيرناندو بيانو، ليربك منافسه لبعض الوقت بهذا الهدف المباغت.

واستطاع بايرن الذي خاض المباراة بكامل نجومه التعادل عن طريق تشفاينشتيغر في الدقيقة 31 من المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتقدم بايرن في الشوط الثاني بهدف للاعبه الهولندي دانيال فان بوتين، لكن فرحته بالهدف لم تدم كثيرا لإحرازه هدفا في مرماه عن طريق الخطأ ليتعادل الفريقان 2-2، وحسم بايرن المباراة لصالحه بهدف سجله كلوزه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وصرح الألماني يورغن كلينسمان المدير الفني لبايرن بسعادته سعيد لوجوده في الإمارات وختام المعسكر الإعدادي للفريق بلعب مباراة ودية في أبو ظبي مع فريق كبير مثل الجزيرة متصدر دوري المحترفين الإماراتي، مضيفا أن الأجواء الممتازة والمثالية في الإمارات أفادت الفريق في معسكره الإعدادي قبل العودة إلى ألمانيا لبدء المرحلة الثانية من الدوري الألماني بعد انتهاء فترة التوقف الشتوية بأوروبا.

XS
SM
MD
LG