Accessibility links

logo-print

دهوك يلحق أول هزيمة باربيل المتصدر في بطولة العراق لكرة القدم


ألحق فريق دهوك أول هزيمة بمتصدر المجموعة الأولى وحامل اللقب اربيل بفوزه عليه في عقر داره 2-1 الأحد في الجولة الـ11 من بطولة العراق لكرة القدم، وانتزع الجوية فوزا غاليا من مضيفه السليمانية بالنتيجة ذاتها.

في المباراة الأولى تقدم دهوك بواسطة جاسم حاجي في الدقيقة 13 ونجح اربيل في إدراك التعادل عن طريق احمد صلاح في الدقيقة 41 قبل أن يضيف صفوان عبد الغني هدف الفوز لدهوك رافعا رصيده إلى 21 نقطة خلف المتصدر بفارق 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية، رفع الجوية رصيده إلى 19 نقطة في الترتيب الثالث بغد تغلبه على مضيفه السليمانية بهدفين لأحمد حنون في الدقيقة 11 وأكرم هاشم في الدقيقة 90 مقابل هدف لجمعة خضير في الدقيقة 40.

وفي مباريات أخرى، اكتفى الشرطة ومضيفه صلاح الدين بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما سلبا بدون أهداف، ليصبح رصيد الأول 16 نقطة ولمنافسه 14 نقطة وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء سامراء وكركوك.

وخطف الكهرباء 3 نقاط ثمينة عندما تغلب على الحدود بهدف وحيد رافعا رصيده إلى 13 نقطة.

وتعثر الرمادي في هذه الجولة عندما سقط أمام مضيفه بيرس بهدفين نظيفين أحرزهما يونس شكور في الدقائق 53 و64، رافعا رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب الرابع بينما تجمد رصيد منافسه عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وأضاف النفط 3 نقاط إلى رصيده الذي أصبح 13 نقطة بعد فوزه على ديالى بهدف سجله اسعد إبراهيم في الدقيقة 48.

وتختتم مباريات المرحلة الـ11 الاثنين حيث تقام 6 مباريات ضمن المجموعة الثانية يتقابل فيها الزوراء مع السماوة ونفط الجنوب مع الأمانة والنجف مع الميناء وميسان مع الطلبة والبريد مع الناصرية وكربلاء مع الصناعة.

XS
SM
MD
LG