Accessibility links

صحيفة إسبانية تؤكد قرب انتقال رونالدو لفريق ريال مدريد


أكدت صحيفة آس الرياضية الإسبانية في عددها الصادر الثلاثاء اقتراب مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل رغم التكذيب المتكرر للمعلومة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي العاصمة الإسبانية وبطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين، أن رئيس النادي الملكي رامون كالديرون عقد صفقة مع اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 23 عاماً ووكيل أعماله جورج منديش تقضي بأن يلعب رونالدو مع الفريق الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات رونالدو مع أجر سنوي قد يصل إلى 12 مليون يورو للاعب ومبلغ 8 ملايين كبدل أتعاب لوكيل أعماله.

واختير رونالدو كأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2008 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما سبق أن نال قبل شهر الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول سنوياً لأفضل لاعب في أوروبا.

ووصف رونالدو مؤخراً الأخبار المتعلقة بانتقاله إلى ريال مدريد بأنها "كاذبة"، مؤكداً أنه سيبقى مع مانشستر يونايتد "حيث يشعر بالسعادة"، خلافاً لما قاله الصيف الماضي حين أعرب أكثر من مرة عن رغبته في الانتقال.

وأشار رونالدو المرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى 2012 عند استلامه جائزة أفضل لاعب من يد الأسطورة البرازيلي بيليه، إلى حسن علاقته بمدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي لم يخف غيظه وانتقاده لأطماع ريال مدريد الهادفة إلى خطفه.

XS
SM
MD
LG