Accessibility links

مدربا أربيل والزوراء متفائلان بإحراز مراكز متقدمة في كأس الاتحاد الآسيوي


أعرب مدربا أربيل والزوراء عن تفاؤلهما بإمكانية إحراز مراكز متقدمة في بطولة الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، والتي أسفرت نتائج قرعتها التي أجريت في العاصمة كوالالمبور الاثنين الماضي عن وقوع نادي الزوراء في المجموعة الثانية في البطولة، وفريق نادي أربيل في المجموعة الثالثة.

فقد أبدى مدرب فريق أربيل ثائر أحمد عزمه على الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة التي أوقعت قرعتها فريق أربيل بطل الدوري العراقي في الموسم الماضي، إلى جانب فرق العربي الكويتي والمبرة اللبناني والعروبة اليمني، وهي فرق ذات حضور في بطولات بلدانها.

وقال أحمد في حديث لـ"راديو سوا" إن فريق أربيل وبغض النظر عن القرعة عازم على الوصول لمرحلة متقدمة في البطولة على الرغم من أن فرق مجموعته ليست بالسهلة، لكنه يتفوق عليها بإدارة وفرت له أسباب النجاح وملاكا تدريبيا مخلصا ولاعبين جيدين، على حد قوله.

فيما أوقعت القرعة فريق الزوراء صاحب المركز الثاني في الدوري الماضي إلى جانب أندية الصفاء اللبناني والهلال اليمني والسويق العماني، وهي مجموعة وجدها مدرب الزوراء يحيى علوان لا تشكل خطورة على تطلعات الفريق الأبيض الذي ما زال يحتاج للاستعانة ببعض اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن العراق يشارك لأول مرة في هذه البطولة، بعد استبعاده من المشاركة في دوري أبطال آسيا الذي تحول في هذا العام إلى دوري للمحترفين ضمن ضوابط وشروط جديدة ليس للأندية العراقية القدرة على الإيفاء بها.

التفاصيل من مرسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG