Accessibility links

استحداث كليتين للطب والعلوم في جامعة ميسان


أعلن الدكتور مؤيد الساعدي رئيس جامعة ميسان استحداث كليتين واحدة للطب وأخرى للعلوم، إضافة إلى استحداث قسمين للرياضيات واللغة الإنكليزية لكي يضافا إلى بقية الأقسام في الجامعة.

وقال الساعدي في حديث لـ"راديو سوا": "لقد قامت الجامعة باستحداث مشاريع جديدة مثل كلية الطب وكلية العلوم وأقسام علمية يحتاجها أبناء المدينة وهي أقسام الرياضيات واللغة الإنكليزية".

وأعلن رئيس قسم التربية الفنية في الكلية محمد كريم عن افتتاح عدد من المرافق العلمية في كلية التربية الأساسية بجامعة ميسان، وقال في حديث لـ"راديو سوا": "تم افتتاح أربعة مرافق علمية في كلية التربية الأساسية، وهي المكتبة الإلكترونية التي تحتوي على مختلف المؤلفات وقاعتين في قسم التربية الفنية، وهي قاعة الصوت واستوديو تسجيل صوتي متكامل يستخدم في دروس الموسيقى، وقاعة المسرح التجريبي وقاعة نموذجية للوسائل التعليمية في قسم علم النفس".

وأشار الدكتور فيصل مفتن عميد كلية التربية الأساسية إلى أن الهدف من افتتاح المرافق والأقسام العلمية في جامعة ميسان هو الرفع من المستوى العلمي للطالب والأستاذ على حد سواء.

وتضم جامعة ميسان كليات التربية والتربية الأساسية والتربية الرياضية وكلية القانون، فضلا عن الكليتين المستحدثتين المخصصتين للطب والعلوم.

المزيد من التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في العمارة سيف موسى:
XS
SM
MD
LG