Accessibility links

بترول أسيوط يفوز بهدفين على الأولمبي ويدخل المربع الذهبي في بطولة كأس مصر


حقق فريق بترول أسيوط الفوز على مضيفه "الأولمبي" بهدفين دون رد مساء الجمعة، لينضم إلى الثلاثي "بتروجيت" و"حرس الحدود" و"إنبي" في نصف نهائي البطولة التي خرجت منها معظم الفرق الكبرى مبكراً.

افتتح أحمد علي التسجيل لبترول أسيوط في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وأضاف سمير صبري الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 79، وسط دهشة جماهير الفريق السكندري، الذي فشل لاعبوه في استغلال العديد من الفرص التي أُتيحت لهم لتعديل النتيجة.

وبذلك يلتقي بترول أسيوط مع فريق حرس الحدود في الدور قبل النهائي، بينما يواجه الفريقان "البتروليان" الآخران، بتروجيت وإنبي، في المباراة الثانية من الدور ذاته.

وكانت مباريات دور الثمانية قد بدأت الأربعاء بمباراتي "بتروجيت" مع "المنصورة"، و"حرس الحدود" مع "المصري"، انتهت بتأهل بتروجيت والحدود.

وقاد أحمد عبد الغني مهاجم الحدود فريقه للفوز بعد تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى المصري، لتنتهي المباراة بفوز الأول 3-1 بعد مباراة استمرت لوقتها الإضافي. وسجل عبد الغني ثلاثية حرس الحدود في الدقائق 32 و96 و102، بعد أن تعادل وجيه عبد العظيم للمصري في الدقيقة 90 من زمن المباراة الأصلي.

XS
SM
MD
LG