Accessibility links

مانشستر يتصدر بتغلبه على بولتون وتشلسي يفوز على ستوك في الدوري الإنكليزي


انتزع مانشستر يونايتد حامل اللقب صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد أن تغلب على مضيفه بولتون واندرارز بهدف نظيف أحرزه البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وفي يوم حافل بالأهداف في اللحظات الأخيرة تنفس تشيلسي الصعداء بعدما سجل فرانك لامبارد لاعب وسط منتخب انكلترا هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الفريق اللندني لتحويل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على ضيفه ستوك سيتي بعدما إدراكه التعادل خلال البرازيلي جوليانو بيليتي في الدقيقة 88.

وظل تشيلسي الذي يقوده المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري في المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 45 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على استون فيلا صاحب المركز الرابع الذي حول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه سندرلاند رغم انه أنهى المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد اشلي يانج.

ويملك يونايتد 47 نقطة من 21 مباراة في المركز الأول متقدما بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يمكنه استعادة صدارة المسابقة إذا تغلب على جاره ايفرتون يوم الاثنين.

ويأتي ارسنال في المركز الخامس برصيد 41 نقطة بعد فوزه 3-1 على مضيفه هال سيتي بفضل هدفين في آخر 10 دقائق من الفرنسي سمير نصري والدنماركي نيكلاس بندتنر.

XS
SM
MD
LG