Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يفوز على أوساسونا ويستعيد المركز الثاني في الدوري الأسباني


حقق ريال مدريد الفوز 3-1 على ضيفه أوساسونا مُتذيل الترتيب الأحد ليستعيد المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم من اشبيلية متأخرا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة.

وتقدم اوساسونا الذي يقوده المدرب خوسيه انطونيو كماتشو أولا في مفاجأة كبيرة بعد مرور 20 دقيقة عندما نجح لاعب الوسط الإيراني جواد نيكونام في خداع الايطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد ليحول تمريرة ياروسلاف بلاسيل في شباك ايكر كاسياس حارس أصحاب الأرض.

وارتكب روبرتو فرنانديز حارس اوساسونا خطأ ليمنح ريال مدريد هدف التعادل في بداية الشوط الثاني بعدما فشل في التعامل مع تسديدة بعيدة المدى من سيرجيو راموس لتستقر الكرة في شباكه ثم أحرز المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد ذلك مباشرة اثر تمريرة عرضية من الجناح الهولندي ارين روبن.

وهذا الفوز الرابع على التوالي لريال مدريد حامل اللقب ليضع الفريق حدا لاسبوع من المتاعب التي عاشها النادي بعيدا عن الملاعب مع استقالة الرئيس خوان كالديرون يوم الجمعة الماضي. وانتهت المباراة بطريقة مثيرة للجدل بعد حصول خوانفران على الإنذار الثاني بسبب ادعاء السقوط بعدما بدا انه تعرض لمخالفة ارتكبها البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد داخل منطقة الجزاء.

وجاء انتصار ريال مدريد بعد يوم واحد من فوز برشلونة الساحق بخمسة أهداف نظيفة على ضيفه ديبورتيفو كورونا.

XS
SM
MD
LG