Accessibility links

logo-print

القوة الجوية يرفض استقالة مدرب فريقه الكروي وليد ضهد


أكدت إدارة نادي القوة الجوية تمسكها بمدرب فريق كرة القدم وليد ضهد بعد اجتماع طارئ، تمت فيه مناقشة الاستقالة التي قدمها على خلفية التعادل بهدف لمثله أمام الرمادي يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الأسبوع 12 من البطولة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي محمد صخيل إن الإدارة وعدت المدرب بتقديم دعم مضاعف للفريق في المرحلة الثانية من الدوري بما يسهم في الارتقاء بأدائه ومواصلة التنافس بقوة مع الفرق الأخرى.

وأشار المدرب وليد ضهد بعد أول وحدة تدريبية يقود بها الفريق الجوي إلى أنه أضطر للعدول عن قرار الاستقالة بعد رفضها من قبل الإدارة ومطالبة جماهير النادي بتراجعه عنها، معترفا بأن بعض المحسوبين على جمهور القوة الجوية يحاولون عرقلة مسيرة الفريق في الدوري، وأوضح قوله:

"لقد أظهر الناس اعتزازهم بنا، ليس من باب المجاملة للملاك التدريبي بل لمعرفتهم بحجم العمل الكبير الذي قمنا به مع فريق القوة الجوية خلال المدة التي تسلمنا فيها المهمة، فكان طبيعيا أن نحترم رغبة الجمهور والإدارة وتمسكهم ببقائنا مع الفريق. ونحن نعلم أن هناك أناسا مغرضة لا تود الخير للفريق. لكن ليس لدينا دليل بوقوف شخص معين وراء ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن فريق القوة الجوية يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة بفارق 10 نقاط عن متصدر الترتيب أربيل، وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني دهوك، فضلا عن مباراتين مؤجلتين أمام المتصدر ووصيفه سيخوضهما نهاية الأسبوع المقبل.
XS
SM
MD
LG