Accessibility links

ريدناب مدرب نادي توتنهام هوتسبير يعد بمواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانكليزي


قال هاري ريدناب مدرب نادي توتنهام هوتسبير انه سيواجه منافسه مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانكليزي مطلع الأسبوع المقبل بالصف الثاني لأن أولوياته تبقى الهروب من الهبوط للدرجة الثانية في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن ريدناب قوله عقب النجاة من الخروج أمام بيرنلي في الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الانجليزية الأربعاء إننا سنلعب بعض المباريات الصعبة وسنواجه مانشستر يونايتد في مباراة تأتي في الدرجة الثانية من ناحية الأهمية.

وكان توتنهام على مسافة نحو ثلاث دقائق من الخروج المحرج أمام بيرنلي المنتمي للدرجة الثانية عندما كان مهزوما بنتيجة 3- صفر قبل أن يسجل هدفين في اللحظات الاخيرة ليفوز بنتيجة 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ويتأهل للمباراة النهائية من البطولة التي يحمل لقبها.

وأضاف ريدناب إذا كان اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد يستمع لكلماتي فاني سأواجهه بالصف الثاني وأتمنى ألا تشعر الجماهير بالإحباط لكننا لعبنا شوطين إضافيين أمام بيرنلي ونشعر بإرهاق كبير. وتوتنهام هو واحد من خمسة فرق في مؤخرة الدوري الانكليزي برصيد 21 نقطة ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط وسيلتقي يوم الثلاثاء المقبل على أرضه مع منافسه المتعثر ستوك سيتي.

XS
SM
MD
LG