Accessibility links

logo-print

شرطة محافظة ميسان تحتفل بذكرى تأسيسها


أكد مدير شرطة ميسان اللواء الركن سعد علي الحربية أن عمليات بشائر السلام الأمنية أدت إلى بسط الأمن والاستقرار في المحافظة.

جاء ذلك خلال احتفال قوات الشرطة في ميسان بذكرى تأسيسها حيث قال لـ"راديو سوا":

"اليوم الاحتفال في غمرة افراحنا وانتصاراتنا بتحقيق الامن في هذه المحافظة خلال الفترة الماضية من خلال عمليات بشائر السلام التي أدت إلى وضع أمني مستقر في المحافظة الحمد لله استطعنا خلال هذه الفترة أن نطور الشرطة من حيث البناء وتشكيل الأفواج الجديدة وقواتنا جاهزة على ادارة الأمن في المحافظة بصورة كاملة وهذا متاتي من الثقة بين قوات الشرطة وابناء محافظة ميسان".

وشهد الحفل استعراضا كبيرا لتشكيلات الشرطة في المحافظة واشار مدير العلاقات والاعلام في شرطة ميسان العقيد صادق سلام إلى أن الاستعراض يعكس مدى تطور القوات الامنية من النواحي التدريبية وقدرتها على حفظ الأمن:

"تواصلا مع احتفالات شعبنا في الذكرى الـ 87 لتأسيس الشرطة العراقية احتفلت مديرية شرطة ميسان وأقامت هذا الاستعراض الذي يعكس مدى تطور القوات الأمنية من النواحي التدريبية وتكون أولى مهام الشرطة تأمين الأمن للمواطن والسهر على راحتة بالدرجة الاولى".

يشار إلى أن محافظة ميسان شهدت عقب عمليات بشائر السلام الأمنية استحداث عدد من أفواج الطوارئ لتضاف إلى قوات الشرطة في المحافظة.

مراسل "راديو سوا" في ميسان سيف موسى ومزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG