Accessibility links

logo-print

المنتخب المصري يفوز على نظيره الكيني في مباراة ودية من أجل غزة


تغلب المنتخب المصري بطل أفريقيا على ضيفه الكيني بهدف من دون رد في مباراتهما الودية يوم الجمعة تحت شعار تضامنا مع غزة، وذلك في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لمباريات تصفيات كأس العالم. ودخل المنتخب المصري اللقاء في غياب لاعبيه المحترفين لعدم وجود المباراة في الأجندة الدولية الودية.

وسجل أحمد حسن قائد المنتخب المصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 وظهر المنتخب المصري أثناء تحية العلم وجميع أفراده يرتدون الوشاح الفلسطيني، وحضر البعض المباراة وهو يحمل لافتات تعبر عن مشاعره تجاه غزة.

واتسم أداء المنتخب المصري في الشوط الأول بتكثيف الهجمات عن طريق الطرفين مستغلا انطلاقات أحمد المحمدي وأحمد عيد وأحمد سمير فرج. وتقدم أحمد حسن للمنتخب المصري عندما ارتقى برأسه ليقابل عرضية عيد من الجبهة اليسرى ليسكنها الزاوية اليسرى للمرمى الكيني. وكاد حسن قائد المنتخب أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 29 من تسديدة بعيدة المدى أبعدها الحارس الكيني بصعوبة.

وظهر أحمد عبد الغني مهاجم المنتخب عندما هدد مرمى المنافس في الدقيقة 30 وارتقى لعرضية أحمد فتحي من الجبهة اليمنى وحولها برأسه ولكن الحارس تصدى لها. ودفع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري في الشوط الثاني بالعديد من البدلاء أمثال عاهد عبد المجيد وأسامة محمد ووليد سليمان وعبد الله سعيد. واستمرت السيطرة المصرية على مجريات المباراة في الشوط الثاني ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى الكيني.
XS
SM
MD
LG