Accessibility links

جون ترافولتا يتعرض للابتزاز بعد وفاة ابنه في البهاما


تحقق الشرطة في جزر البهاما الجمعة فيما يشتبه بأنها محاولة ابتزاز للممثل جون ترافولتا الذي توفي ابنه هناك هذا الشهر واعتقلت عضو بمجلس الشيوخ في البهاما على خلفية ذلك بالرغم من انه لم توجه إليها اتهامات.

وقال مفوض الشرطة ريغينلاند فيرجسون إن ضباطه يحققون في شكوى بالابتزاز من جانب ترافولتا. ولم تسهب الشرطة في الحديث عن طبيعة هذه المزاعم. وقالت تقارير إعلامية انه كان هناك تهديد ببيع صور جثة جيت ترافولتا إذا لم يدفع والده لهم بنفسه.

وكان جيت ترافولتا قد توفي في الثاني من يناير/ كانون الثاني بسبب نوبة مرضية بعد العثور عليه فاقدا للوعي في منزل عائلته في منتجع أولد بهاما باي في جزيرة جراند بهاما. وقالت الشرطة إن السناتور بليسنت بريدجيووتر اعتقلت لكن لم توجه اتهامات اليها في هذه القضية.

وبموجب قانون البهاما يمكن للشرطة اعتقال اي فرد لمدة 24 ساعة دون توجيه اتهامات له. وعثر على جيت ترافولتا فاقدا الوعي في حمام بمنزل عائلته بعد إصابته بنوبة مرضية.

وحاول والده ومسعفون إنعاشه لكن وفاته أعلنت بعد نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى فريبورت. وكان لدى المراهق سجل بتعرضه لنوبات مرضية. وحرقت جثة جيت في البهاما وأعيد رماده الى فلوريدا حيث أقام ترافولتا وزوجته الممثلة كيلي بريستون مراسم تأبين بمنزلهم بالقرب من اوكالا.

XS
SM
MD
LG