Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • تحطم مقاتلة روسية لدى محاولتها الهبوط على حاملة طائرات في البحر المتوسط

انترميلان يستعيد صدارة الدوري الايطالي إثر فوز صعب على سمبدوريا


استعاد انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة الصدارة من يوفنتوس بفوزه الصعب على ضيفه سمبدوريا بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما الأحد في ختام المرحلة الـ20 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهو الفوز الأول لانتر ميلان في العام الجديد بعد تعادل مع ضيفه كالياري 1-1 وخسارته أمام اتالانتا 1-3. ويدين انتر ميلان بالفوز إلى نجمه البرازيلي ادريانو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 45، ورفع رصيده إلى 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر يوفنتوس الذي كان انتزع الصدارة مؤقتا السبت بفوزه الصعب على ضيفه فيورنتينا بهدف يتيم السبت في افتتاح المرحلة.

وعزز ميلان موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير والثمين على مضيفه بولونيا 4-1.

ورفع ميلان رصيده إلى 40 نقطة بفارق 3 نقاط خلف يوفنتوس و6 نقاط خلف غريمه التقليدي انتر ميلان.

وفرض البرازيلي ريكاردو كاكا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية وصنعه الهدف الأول في أول مباراة له مع ناديه بعد رفضه العرض الخيالي لمانشستر سيتي الانكليزي (100 مليون يورو و20 مليون دولار راتبا سنويا)، فيما سجل الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام أول أهدافه مع ميلان في ثاني مباراة له منذ انتقاله إلى صفوفه مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من لوس انجليس غالاكسي الأميركي بتسجيله الهدف الرابع.

وسقط جنوه صاحب المركز الرابع في فخ التعادل أمام ضيفه كاتانيا بهدف للأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 73 رافعا رصيده إلى 13 هدفا وانفرد بالمركز الثاني على لائحة الهدافين مقابل هدف للاوروغوياني خورخي اندريس مارتينيز في الدقيقة 67.

وانتزع روما المركز الخامس من مضيفه نابولي عندما سحق الأخير بثلاثة نظيفة تناوب على تسجيلها الفرنسي فيليب مكسيس والبرازيلي جوان والمونتينيغري ميركو فوسينيتش.

ورفع روما رصيده إلى 33 نقطة بفارق الأهداف أمام نابولي الذي تراجع إلى المركز السادس.

ومني لاتسيو بخسارة مذلة أمام ضيفه كالياري 1-4 وتراجع لاتسيو إلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة مقابل 28 لكالياري الذي ارتقى إلى المركز الـ10. وصعد باليرمو إلى المركز الثامن بفوزه الصعب على ضيفه اودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

XS
SM
MD
LG