Accessibility links

منتخب السعودية يعسكر في اليابان استعدادا للقاء كوريا الشمالية


يعسكر المنتخب السعودي لكرة القدم بدءا من السبت المقبل في مدينة سنداي اليابانية قرب العاصمة طوكيو استعدادا للقاء نظيره الكوري الشمالي في بيونغ يانغ.

ويلتقي المنتخبان السعودي والكوري في الـ11 من فبراير/ شباط المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، تليها إيران (5) وكوريا الشمالية (4) والسعودية (4) والإمارات (نقطة واحدة).

وحقق المنتخب السعودي فوزا واحدا حتى الآن جاء على نظيره الإماراتي 2-1، وتعادل مع إيران 1-1، وخسر أمام كوريا الجنوبية صفر-2.

ويخوض "الأخضر" السعودي مباراة ودية مع منتخب تايلاند في 5 المقبل، على أن يغادر إلى كوريا الشمالية بعد ثلاثة أيام.

وكان مدرب المنتخب السعودي أعلن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر وهم: أسامة هوساوي وعبد الله الدوسري "الزوري" وماجد المرشدي وأحمد الفريدي وياسر القحطاني (الهلال)، وأسامة الحربي وسعود كريري ورضا تكر وسلطان النمري ومحمد نور (الاتحاد)، ومنصور النجعي وياسر المسيليم وتيسير الجاسم ومالك معاذ وحسن الراهب ووليد عبد ربه ومنصور الحربي (الأهلي)، ووليد عبد الله وعبد الله شهيل وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني (الشباب) وراشد الرهيب (الاتفاق) وأحمد الموسى (الوحدة) وريان بلال (النصر).
XS
SM
MD
LG