Accessibility links

logo-print

الشرطة البريطانية تحقق مع روبينيو للاشتباه بتورطه في اعتداء جنسي


كشفت صحيفة "صن" البريطانية أمس الأربعاء أن الشرطة حققت مع النجم البرازيلي روبينيو فالمحترف في صفوف مانشستر سيتي الانكليزي لكرة لاتهامه بالتورط في عملية اعتداء جنسي خطير.

وكانت شرطة وست يوركشاير شمال انكلترا قد أكدت أنها حققت مع رجل واستجوبته في موضوع اعتداء جنسي خطير وقع في إحدى الحانات الليلية في مدينة ليدز شمال انكلترا في 14 يناير /كانون الثاني الحالي. وأشارت إلى أنها قررت إخلاء سبيله وإكمال التحقيق معه في حال الضرورة.

وقد أكد كريس ناتانييل الناطق الرسمي باسم اللاعب البرازيلي ان روبينيو خضع للتحقيق في دائرة الشرطة الثلاثاء الماضي في إطار قضية جنائية، إلا انه أشار في الوقت نفسه إلى براءة اللاعب من التهم المنسوبة ضده.

وقال ناتانييل في تصريح أذيع على شبكة الانترنت: إن روبينيو نفى بشدة جميع الاتهامات الموجهة إليه وأبدى استعداده مواصلة تعاونه مع الشرطة في حال طلبت ذلك. وكان مدرب مانشستر سيتي، مارك هيوز قد أعلن الثلاثاء أن ناديه قرر تغريم روبينيو بعد أن ترك معسكر الفريق في تينيريفي (اسبانيا) قبل عشرة أيام وتوجه إلى البرازيل من دون إذن.

وأكد هيوز أن روبينيو عاد الأحد الماضي من البرازيل التي توجه إليها لأسباب عائلية بحسب قوله وشارك في تمارين الفريق الاثنين، مشيرا إلى انه قدم اعتذاره بسبب تصرفاته. وأشارت تقارير صحافية إلى أن النادي قرر حسم أسبوعين من راتب روبينيو أي ما يعادل 250 ألف دولار.

XS
SM
MD
LG