Accessibility links

يوفنتوس يخسر أمام كالياري ويفقد فرصة المنافسة على الصدارة مع انترميلان


بدأ يوفنتوس يفقد تدريجيا فرصة منافسة انتر ميلان على الصدارة واللقب بعدما سقط أمام ضيفه كالياري 2-3 السبت على الملعب الاولمبي في تورينو في افتتاح المرحلة الـ22 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس قد سقط في المرحلة السابقة أمام اودينيزي 1-2 مما سمح لانتر ميلان حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة بتوسيع الفارق في الصدارة بـ6 نقاط.

يذكر ان مدرب يوفنتوس كلاوديو رانييري اشرف على كالياري عام 1988 وقاده إلى الدرجة الثانية أولا ثم الأولى عام 1990 قبل أن يتركه في العام التالي.

وضغط يوفنتوس منذ البداية لتسجيل هدف التقدم إلا انه وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 16 عندما سجل دافيدي بيونديني هدفا من ضربة رأسية داخل شباك الحارس جانلويجي بوفون.

ونجح يوفنتوس في معادلة النتيجة في الدقيقة 31 عبر رأسية من المالي محمد سيسوكو اثر ركلة ركنية نفذها القائد اليساندرو دل بييرو ثم ضرب مجددا وتقدم في الدقيقة 38 بهدف رائع سجله التشيكي بافل ندفيد بتسديدة عجز الحارس فيديريكو ماركيتي عن صدها.

وتكرر سيناريو الشوط الأول في بداية الثاني إذ نجح كالياري في هز شباك يوفنتوس مجددا في الدقيقة 54 عندما سجل البرازيلي جيدا كابوتشو نيفيز هدفه الثامن هذا الموسم.

وتعقدت مهمة فريق رانييري عندما نجح البديل اليساندرو ماتري في وضع كالياري في المقدمة بعدما سجل ماتري الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وفي مباراة ثانية فرط نابولي بفرصة استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث السابقة بتعادله مع ضيفه اودينيزي 2-2.

وتستكمل المرحلة غدا فيلعب اتالانتا مع كاتانيا وبولونيا مع فيورنتينا وكييفو مع سمبدوريا وجنوه مع باليرمو وريغينا مع روما وسيينا مع ليتشي.

XS
SM
MD
LG