Accessibility links

logo-print

نادي ارسنال الانكليزي يتعاقد مع مهاجم سان بطرسبرغ اندري ارشافين


علم أن نادي ارسنال خامس الدوري الانكليزي لكرة القدم تعاقده مع مهاجم سان بطرسبرغ ومنتخب روسيا اندري ارشافين حتى عام 2012.

وبعث النادي اللندني بجميع الوثائق المتعلقة بالصفقة إلى المسؤولين عن الدوري الانكليزي وهو بانتظار موافقة الأخيرين لإعلان التعاقد مع الدولي الروسي رسميا.

وتبلغ قيمة الصفقة نحو 12 مليون جنيه استرليني وهي قيمة بعيدة عن المبلغ الذي كان يطالب به سان بطرسبورغ وهو 20 مليون يورو، بيد أن قيمة عقد ارشافين تتضمن مكافأة قد تصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

وسعى ارسنال خلال الأشهر الماضية كثيرا للحصول على خدمات ارشافين، وكثرت الأنباء المتضاربة بخصوص هذه الصفقة حتى أن متحدثا رسميا باسم النادي الروسي صرح قبل ساعات بان الصفقة فشلت.

وسيتعين على ارشافين انتظار بضعة أسابيع للدفاع عن ألوان ارسنال كون لياقته البدنية حاليا لا تسمح له باللعب مع فريقه الجديد في الحال.

وكان ارشافين يرتبط بعقد مع زينيت حتى 2010، وهو أثار اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2008 الصيف الماضي، أمثال عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى توتنهام هوتسبر الانكليزي الذي لم يتوصل إلى اتفاق لضمه بسبب طلب زينيت مبلغ 30 مليون يورو لقاء التنازل عن خدماته.
XS
SM
MD
LG