Accessibility links

logo-print

أربيل يتغلب على القوة الجوية بهدفين ليبقى في صدارة دوري الكرة العراقي


أحرز فريق أربيل ثلاث نقاط جديدة ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه في صدارة المجموعة الأولى في دوري الكرة العراقي الممتاز، إلى إحدى عشرة نقطة بعد تغلبه عصر الثلاثاء على فريق القوة الجوية بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى من البطولة.

حضرالمباراة جمهور كبير من أنصار الفريق الخاسر وشهدت المباراة الظهور الأول لمدافع المنتخب العراقي سعد عطية في منافسات الموسم عندما مثل أربيل بعد رحلة احترافية استمرت مدة عامين مع فريق المريخ السوداني.

وقد انتهى النصف الأول من اللقاء بتقدم أربيل بهدف سجله اللاعب الشاب هيردي نور الدين الذي أكد لـ"راديو سوا" في فترة الاستراحة ما بين الشوطين، أن قرار المدرب ثائر أحمد بإشراكه خلف المهاجمين كان سببا رئيسا في تسجيله هدف التقدم الأول.

وتمكن المهاجم لؤي صلاح من إضافة هدف ثان لأربيل، محققا بذلك فوزا مستحقا على الفريق الجوي الذي تلقى خسارته الثانية في غضون أسبوع وما زالت لديه مباراة مؤجلة سيخوضها في الأسبوع المقبل أمام كركوك.

ويحتاج فريق القوة الجوية للفوز على كركوك ليكون في المركز الثاني، إذ يحتل حاليا المركز الثالث بـ 23 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن دهوك صاحب المركز الثاني.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG