Accessibility links

logo-print

أبو تريكة قد يغيب عن السوبر الإفريقي بسبب الإصابة


تضاربت التقارير حول إصابة نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة واحتمال لحاقه بمباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة التي تجمع بطلي إفريقيا، حيث يحمل الأهلي لقب بطولة دوري الأبطال بينما يحمل الصفاقسي لقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويعاني أبو تريكة من إصابتين مختلفتين، الأولى رشح في الركبة مما استدعى سفره للعلاج في ألمانيا والبرتغال قبل أسبوعين تقريبا، والثانية شدّ في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق.

ويخوض الأهلي تدريباته استعدادا للمباراة بدون اللاعب، مما أثار المخاوف لدى الجهاز الفني للأهلي خاصة البرتغالي مانويل خوزيه المدير الفني للفريق الذي يحاول وضع خطة للعب بدون أبو تريكة.

وكان أبو تريكة قد سجل هدفا قاتلا في مرمى الفريق التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مما تسبب في صدمة كبيرة للفريق التونسي.

ولم يخض أبو تريكة آخر مباراتين للفريق في الدوري أمام حرس الحدود وأيضا طلائع الجيش، وهما المباريتان المؤجلتان له بالدوري قبل انطلاق الدور الثاني.

وقال إيهاب علي طبيب الفريق إن الجهاز الطبي يبذل محاولات مكثفة من أجل لحاق اللاعب بالمباراة، لأنه يمثل قوة ضاربة في اللقاء، وقال إن اللاعب يؤدي برنامجا علاجيا مكثفا بعد شعوره بألم في العضلة الخلفية على فترتين يوميا، ويتضمن البرنامج جلسات كهربية وعلاجا مائيا.

XS
SM
MD
LG