Accessibility links

logo-print

الصفاقسي التونسي يتعهد بالفوز على الأهلي والعودة إلى بلاده حاملا لقب السوبر الأفريقي


وعد نائب رئيس النادي الصفاقسي التونسي المنصف خماخم مشجعي فريقه بالفوز على نادي الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم التي تقام يوم الجمعة المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال خماخم في تصريحات للصحافيين في مطار القاهرة بعد وصول بعثة الفريق التونسي إلى على متن طائرة خاصة "نعد المشجعين بالفوز والعودة بالكأس خاصة أن الصفاقسي في أحسن حالاته،" مؤكدا على دعم تكرار ما حدث في لقاء سابق.

وكان الأهلي قد حرم الصفاقسي من إحراز لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى عام 2006 عندما تفوق عليه في الدور النهائي بنتيجة 2-1 بعد مباراة إياب شهيرة انتهت بفوز الفريق المصري لهدف ثاني سجله محمد أبو تريكة في الوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء الذي أقيم في تونس.

وتابع خماخم ان فريقه استعد جيدا لهذه المباراة وأقام معسكرا في مدينة سوسة، مؤكدا على تمتع لاعبيه بروح معنوية عالية.

ويرافق بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة عدد كبير من المشجعين لمساندته أمام الأهلي الذي يعد أكثر الفرق نجاحا على المستوى القاري.

وحرص مشجعو الصفاقسي على الهتاف لفريقهم لدى دخولهم صالة الوصول في المطار وتوعدوا الأهلي بالفوز عندما شاهدوا صورة كبيرة لابو تريكة في مدخل الصالة تتصدر إعلانا لصندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

وأحرز الأهلي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي للمرة السادسة في تاريخه وهو رقم قياسي بينما نال الصفاقسي لقب كأس الاتحاد الأفريقي بعد تفوقه على مواطنه النجم الساحلي في الدور النهائي.
XS
SM
MD
LG