Accessibility links

جوزيه مدرب الأهلي المصري يشيد بلاعبيه في تحقيق الفوز بكأس السوبر


قال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا إن لاعبي فريقه يظهرون كبارا في اللقاءات الهامة، وذلك بعد الفوز على الصفاقسي التونسي 2-1 يوم الجمعة ليحرز الفريق المصري كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم للمرة الرابعة.

وأضاف جوزيه الذي قاد الأهلي للعديد من الألقاب المحلية والقارية في الأعوام الأربعة الماضية في تصريحات للصحفيين "نمتلك خبرة كبيرة من خلال خوضنا 20 مباراة نهائية حققنا الفوز في 18 منها."

وأحرز فلافيو امادو مهاجم منتخب انجولا هدفين للأهلي بضربتي رأس ليقود الفريق المصري للفوز مرة أخرى على الصفاقسي بعد أن كان تغلب عليه في مباراة شهيرة بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006.

وسجل بلاز كواسي مهاجم ساحل العاج هدفا للصفاقسي بطل كأس الاتحاد الأفريقي جاء بين هدفي فلافيو. وسجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة. وأضاف المدرب البرتغالي ارتكب الصفاقسي سبعة أو عشرة أخطاء خلال اللقاء لم نستغلها ولكن من خطأين فقط لمدافعينا استطاعوا إحراز هدف.

وتابع "استحق الأهلي الفوز لأنه سعى إليه عكس المنافس الذي أراد الوصول لركلات الترجيح." وانفرد الأهلي الذي فاز بدوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه في نوفمبر/ تشرين الثاني بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الأفريقية بعد أن تخطى منافسه التقليدي في مصر الزمالك الذي نال اللقب ثلاث مرات.

XS
SM
MD
LG