Accessibility links

logo-print

مهرجان دبي للتسوق تظاهرة لأسرار الجمال العربي وأنواع العطور


بدأ مهرجان التسوق في دبي فعالياته حيث تهتم النساء الخليجيات والعربيات بشكل عام بالعطور ومستحضرات التجميل لأشهر الشركات العالمية والعربية المتخصصة في هذا المجال.

فقد تولدت ثقافة الجمال على مر العصور على اختلاف الأمكنة والأزمنة،إلا أن هذه الثقافة يمكن أن تجتمع في مكان واحد هو سوق دبي للتسوق الذي يتحول إلى قرية عالمية تجسد الجمال بعدة لغات.

ففي أثناء تجولنا في لم تخل الأجنحة المشاركة من وصفات الجمال، فالبعض يرى ان الجمال يكمن في كحل العيون، ومنهم من يراه الأعشاب وبالزيوت العطرية والبعض يعبر عنه بالأزياء التراثية والروائح الطيبة .

ويعرف عن فتيات الخليج الجمال العربي المشهور بالعيون الواسعة، والشعر الأسود والبشرة الحنطية، وقد ركزت الأجنحة الخليجية في معرض دبي للتسوق كالإمارات، والسعودية، والبحرين، وعمان على اهتمامات المرأة الخليجية بشكل كبير وبما تهتم به كالعباءات، والشيل، والعطور، والدخون، والجلابيات الشرقية .

هالة البحريني مشاركة في بيع العطور والدخون في الجناح العماني تؤكد أن أسرار الجمال عند المرأة الخليجية لا يمكن كشفها، فهي امرأة متكاملة تهتم بالتفاصيل الدقيقة تختار عطرها بعناية، تملك الحس، والذوق في اختياراتها تبحث عن المميز، والجديد في عالم الأناقة، والجمال، ومشاركة العديد من الدول في القرية العالمية منح العديد من السيدات فرصة التعرف إلى أسرار الشعوب في وصفات الجمال، والمعايير التي يعتمد عليها كل بلد سواء في مستحضرات التجميل أو المقتنيات والأزياء .

XS
SM
MD
LG