Accessibility links

logo-print

نائب عن التوافق يشيد بدقة "راديو سوا" في نقل الأخبار


هدد النائب المستقل في جبهة التوافق حارث العبيدي بمقاضاة وسائل الإعلام التي نسبت إليه اتهاما لبعض القوائم الفائزة في الانتخابات بانعدام الخبرة، مشيدا في الوقت نفسه بوسائل الإعلام التي قال إنها توخت الدقة في نقل الخبر ومن بينها "راديو سوا"، على حد قوله.

وطالب العبيدي في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت ببغداد بتكذيب الخبر، وقال: "أطالب وكالات الأنباء التي نقلت عني مثل هذه الأخبار الكاذبة الى تكذيب هذا الخبر ونفيه، وإلا فإنني ساضطر الى مقاضاتها امام القضاء العراقي... شاكرين الجهات الاعلامية التي تحرت المصداقية والموضوعية في نقل الخبر مثل "راديو سوا" وغيرها، متمنين لهم الموفقية والنجاح".

وأعرب العبيدي عن استغرابه مما نسب إليه، موضحا: "إن ما دعاني إلى الاستغراب والتعجب هو ما نقل عني كذبا من قبل بعض وكالات الأنباء، من أنني ذكرت في خطبة الجمعة الماضية بعض القوائم الفائزة في انتخابات مجالس المحافظات وتحديدا قائمة الحدباء في محافظة نينوى بأنهم عديموا الخبرة، أؤكد أن هذا الخبر هو محض افتراء وكذب ولا أساس له من الصحة".

وكان العبيدي دعا العراقيين إلى مراقبة أداء الكيانات الفائزة بالانتخابات المحلية، فضلا عن أداء السلطتين التشريعية والتنفيذية خلال المرحلة المقبلة.

مراسل "راديو سوا" في بغداد حيدر القطبي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG