Accessibility links

logo-print

آرسنال وتوتنهام يتعادلان سلبا في الدوري الإنكليزي لكرة القدم


انتهت مباراة الأحد التي جمعت بين فريق آرسنال ونظيره توتنهام بالتعادل السلبي ضمن منافسات المرحلة الـ25 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم رغم طرد اللاعب الإيفواري ايمانويل ايبوي في الدقيقة 36.

وحافظ توتنهام على سجله خاليا من الهزائم أمام توتنهام في الدوري منذ عام 1999.

وظل آرسنال في المركز الخامس حيث حصد نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وخرج النجم التوغولي إيمانويل أديبايور من المباراة قبل انتهاء الشوط الأول بسبب الإصابة، وبذلك جاء تعادل آرسنال بطعم الفوز خاصة وأنه خاض المباراة خارج ملعبه.

ورفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ15 بفارق نقطتين أمام بلاكبيرن صاحب المركز الـ18، وهو أول مراكز الهبوط بجدول الدوري.

وكانت أخطر فرص الشوط الأول من نصيب لوكا مودريتش لاعب توتنهام حيث راوغ المدافع ألكسندر سونغ وسدد كرة زاحفة لكن حارس مرمى آرسنال مانويل ألمونيا تصدى لها.

وتقلصت آمال آرسنال في تحقيق الفوز عندما تلقى صدمتين خلال دقيقتين فقط، حيث أصيب المهاجم أديبايور في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 36 وقبل تبديل أديبايور طرد إيبوي لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة مع مودريتش بعيدا عن الكرة.

وسيطر آرسنال على مجريات اللعب في الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت أمامه وأخفق في هزّ شباك منافسه.

XS
SM
MD
LG