Accessibility links

logo-print

يوفنتوس يستعيد المركز الثاني بفوز صعب على كاتانيا في الدوري الإيطالي


استعاد فريق يوفنتوس المركز الثاني بفوزه الصعب على مضيفه كاتانيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت عصر الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس بهدف السبق عن طريق ياكونتا في الدقيقة 11، وعادل لكاتانيا الياباني تاكايوكي موريموتو في الدقيقة 51، لينجح الدنماركي بويلسن في تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 46 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الإنتر صاحب المركز الأول، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث اي سي ميلان الذي سقط في فخ التعادل مع ريجينا بنتيجة 1-1.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق روما فوزاً كبيراً على ضيفه جنوه بثلاثية نظيفة، سجلت عن طريق البرازيلي سيسينهو في الدقيقة 26 والصربي ميركو فوسنيتش في الدقيقة 47 والبرازيلي خوليو بابتيستا في نهاية المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد روما إلى 40 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق الأهداف عن جنوه صاحب المركز الخامس.

من جهة أخرى، فاز فيورنتينا بصعوبة كبيرة على ضيفه لاتسيو بهدف سجله البيرتو غيلادرينيو مع الدقيقة 89 ليرفع رصيد فريقة إلى 41 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند 31 في المركز الـ 11.

وفي بقية مباريات الجولة فاز أودنيزي على بولونيا بهدف دون مقابل وأتلانتا على كالياري بذات النتيجة وتعادل سمبدوريا مع سيينا بهدفين لكل منهما، كما تعادل تورينو مع كييفو فيرونا بهدف لكل فريق.

XS
SM
MD
LG