Accessibility links

الغرافة ينتزع المركز الثاني إثر فوزه على قطر في بطولة أندية النجوم


خطف فريق الغرافة المركز الثاني في ترتيب أندية دوري نجوم قطر بعد فوزه مساء السبت علي ضيفه فريق قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الأسبوع الـ18 من البطولة.

افتتح قطر تسجيل أهداف المباراة في الدقيقة الـ10 بواسطة لاعبه قصي منير ، ثم عادل للغرافة العراقي نشأت أكرم في الدقيقة 20 قبل أن يضيف زميله فيرناندو دا كوستا هدفاً ثانياً في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

ونجح سابستيان سوريا من إحراز هدف التعادل لقطر في الدقيقة 77 من الشوط الثاني، إلا أن دا كوستا نجح في تسجيل هدف الفوز للغرافة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ليضمن فريقه الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى 36 نقطة، صاعدا إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن نظيره الريان متصدر البطولة برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد قطر عند 29 نقطة في المركز الرابع.

وجاء صعود الغرافة للمركز الثاني بعد تراجع السد إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة، إثر تعادله سلباً مع مضيفه أم صلال في وقت سابق الجمعة، بينما جاء الأخير في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وكانت مباريات الأسبوع الـ18 قد انطلقت الخميس واصل فيها الريان إنفراده بالقمة بعد فوزه الكبير علي ضيفه الوكرة بأربعة أهداف نظيفة، ليتجمد رصيد الأخير عند 26 نقطة، محتلا المركز الخامس.

وتأكد هبوط فريق السيلية بعد خسارته أمام ضيفه الخور بهدف دون رد ليتوقف رصيده عند سبع نقاط، احتل بها المركز الـ10 والأخير، فيما رفع الفري الضيف رصيده إلى 24 نقطة، محتلا المركز السادس في ترتيب البطولة.

وعمق فريق العربي أحزان مضيفه الخريطيات بعد فوزه الكبير عليه بخمسة أهداف لهدف واحد، ليتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 12 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 19 نقطة، في المركز الثامن.

XS
SM
MD
LG