Accessibility links

logo-print

غالاكسي يرفض عرض نادي ميلان لشراء بيكهام بعد فترة الإعارة


رفض نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي العرض الذي قدمه نادي ميلان الإيطالي لشراء عقد لاعب خط وسطه ومنتخب إنجلترا ديفد بيكهام بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة الشهر المقبل.

وكان بيكهام قد انتقل إلى صفوف فريق ميلان على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر، بناء على رغبته وبسبب حرصه على الاستمرار في الملاعب تحضيراً للانضمام إلى منتخب بلاده.

وقال المدير التنفيذي لنادي ميلان أدريانو غالياني إن نادي غالاكسي رفض العرض دون أن يفصح عن قيمته.

وأضاف غالياني أن وجهات النظر مازالت بعيدة بين الطرفين، لكنه لفت الانتباه إلى وجود فرصة للتفاوض خلال الشهر المتبقي من فترة الإعارة.

وأعرب بيكهام خلال الأيام الماضية عن رغبته في الاستمرار مع نادي ميلان، علماً بأنه يتوجب عليه العودة إلى الولايات المتحدة مع انطلاق الدوري مطلع مارس/آذار المقبل.

يشار إلى أن عقد بيكهام مع غالاكسي مدته خمس سنوات، ويتضمن بنداً يشير إلى أنه يستطيع أن يترك النادي في أكتوبر/تشرين الأول دون أن يستوجب ذلك أي غرامة مالية، غير أن أي قرار في هذا الشأن يقتضي موافقة زوجته فيكتوريا وأولادهما الثلاثة الأمر الذي لا يبدو صعباً.

ويذكر أن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني انتقد عقد إعارة بيكهام إلى ميلان، واصفا مدة إعارة اللاعب لثلاثة شهور بأنها "أمر غير مقبول"، ومبدياً تخوفه من تطور الأمور بشكل يصار معه إلى إعارة لاعبين من ناد لآخر لخوض المباريات النهائية.

XS
SM
MD
LG