Accessibility links

الاتحاد الأردني يتعاقد مع العراقي حمد عدنان لتدريب منتخبه الوطني


أعلن المدير الفني العراقي الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم عدنان حمد أن هدفه الأول هو بناء منتخب وطني يعيد الهيبة إلى الكرة الأردنية، وجدير باحترام كل الأردنيين ويشرفهم في كل المناسبات.

وقال حمد عقب توقيعه رسمياً عقد الإشراف على تدريب المنتخب بدأنا مهمتنا اليوم، وسنراقب اللاعبين في تدريبات الأندية والمباريات ولابد أن نشعرهم بوجودنا ومتابعتنا لهم لاختيار الأفضل منهم، وسيفتح باب المنتخب لكل كفاءة كروية.

وأشار حمد إلى أن تجربته الناجحة مع نادي الفيصلي على امتداد ثلاثة أعوام وإقامته الدائمة في عمان أتاحت له فرصة التعرف عن قرب على قدرات لاعبي وأندية وأوساط الكرة الأردنية، مشيرا إلى أنه من الظلم الحكم على منتخب الأردن من خلال سقوطه في أول جولتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، ومشدداً على بذل قصارى جهده للإبقاء على حظوظ الأردن بالمنافسة على واحدة من بطاقتي التأهل في مجموعته التي تضم منتخبات إيران وتايلاند وسنغافورة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة عام 2011 في قطر.

وختم حمد قائلاً: سأولي في الفترة المقبلة أهمية خاصة لكوكبة من المحترفين الأردنيين في الملاعب والأندية الخارجية كالسعودية والإمارات ولبنان وإسبانيا وغيرها.

XS
SM
MD
LG