Accessibility links

الزمالك يتلقى هزيمته الثامنة من الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري


تلقى فريق نادي الزمالك هزيمة جديدة السبت أمام مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ174 من البطولة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد جابر، وفشل لاعبو الزمالك في إدراك التعادل حتى نهاية اللقاء، ليحصد فريق الاتحاد نقاط المباراة الثلاث التي أُقيمت على ملعبه بالإسكندرية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويصعد إلى المركز السادس.

وتجمد رصيد الزمالك عند 21 نقطة بعد تلقيه الهزيمة الثامنة خلال الموسم الحالي، متراجعا إلى المركز الثامن ومتساوياً في النقاط مع المصري صاحب المركز السابع والمقاولون العرب صاحب المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، تمكن لاعبو الأهلي من الثأر لفريقهم من ضيفه المصري بفوزهم عليه بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام الفريق البورسعيدي في منافسات الأسبوع الثاني من البطولة بهدفين نظيفين.

أحرز محمد حافظ مدافع المصري الهدف الأول للأهلي بطريق الخطأ في مرمي فريقه بعد 11 دقيقة، وأضاع محمد بركات ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 17، تصدي لها حارس مرمى الفريق الضيف ببراعة.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق نجم خط وسطه أحمد حسن في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، قبل دقيقة واحدة من تسجيل إبراهيم الهلالي الهدف الوحيد للمصري في مرمى أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة، مواصلا تربعه علي قمة الدوري، بينما توقف رصيد فريق المصري البورسعيدي عند 21 نقطة ليحتل المركز السابع بفارق الأهداف عن كل من الزمالك والمقاولون العرب.

وحقق فريق إنبي فوزاً متوقعاً علي مضيفه بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويحتفظ بالمركز الثالث، بينما جاء أصحاب الأرض في المركز الـ12 بعد تجمد رصيدهم عند 20 نقطة.

XS
SM
MD
LG