Accessibility links

الاسباني تومي روبريدو يصعد إلى الدور الثالث في بطولة بوينس آيرس للتنس


تمكن الاسباني تومي روبريدو من الصعود إلى الدور الثالث في بطولة بوينس ايرس للتنس بفوزه على الأرجنتيني خوان اجناسيو شيلا الأربعاء. وفاز روبريدو المصنف الثالث على شيلا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-4 .

وتغلب الأرجنتيني ديفيد نالبانديان المصنف الأول على الاسباني دانييل جيمنو 7-5 و6-2 . وودع الاسباني مارسيل جرانويرس المصنف السابع منافسات البطولة بعد الخسارة أمام مواطنه خوان كارلوس فيريرو بنتيجة 6-7 و6-صفر و6-3 .

وفاز البرازيلي فرانكو فيريرو على بابلو كويفاس لاعب اوروجواي 6-2 و6-4 . على صعيد آخر، وفي إطار منافسات فردي الرجال ببطولة ممفيس للتنس تأهل الأميركي اندي روديك للدور الثاني بعد تغلبه على البلجيكي ستيف دارسيس الأربعاء.

ففي الدور الأول للبطولة المقامة في ولاية تنيسي الأميركية فاز روديك المصنف الأول على دارسيس بنتيجة 7-6 و6-2. وودع الأميركي جيمس بليك المصنف الثالث منافسات البطولة بعد خسارته أمام الاسترالي ليتون هيويت 3-6 و6-1 و6-4.

وضمن الأميركي سام كيري المصنف الثامن الظهور في الدور الثاني بعد فوزه على الألماني تومي هاس بنتيجة 7-6 و6-4. وتغلب التشيكي راديك ستيبانك المصنف الخامس على الأميركي كيفن كيم 6-4 و6-2 كما صعد الأميركي ماردي فيش المصنف السابع للدور الثاني بفوزه على التايواني لو ين هسون بنتيجة 6-1 و7-5.

وفاز الألماني فيليب بيتشنر على الفنلندي ياركو نيمينن بنتيجة 6 -3 و6-4 ليتأهل للدور الثاني وتغلب الأميركي روبي جينبري على الألماني سيمون جرويل 6-4 و6-4.

XS
SM
MD
LG