Accessibility links

ابنة فيروز تحذر من حملات تشويه تستهدف صورة والديها


قالت المخرجة ريما الرحباني ابنة المطربة اللبنانية فيروز إن والدتها تتعرض منذ فترة لحملة منظمة ومدروسة تطلق من حين لآخر من قبل البعض بهدف تشويه صورة فيروز او زجها في سجال أو بهدف الاسترسال في الإساءة إليها في حال عدم ورود نفي منها أو من مكتبها الإعلامي.

وأضافت ريما الرحباني " إذا كان التزامي الصمت في الماضي قد سهل للبعض تكثيف الأضاليل وشن الافتراءات فهذا لا يعني أني من الآن وصاعدا لن أقوم بالرد المناسب وباتخاذ الموقف الملائم والحاسم، أمام تشويه تاريخ عاصي الرحباني وفيروز.

وكانت مواقع الكترونية ومجلات وصحف تناولت في الآونة الأخيرة الحياة الشخصية لفيروز وزوجها الراحل عاصي الرحباني قبل وفاته في عام 1986 .

كما صدرت كتب ومؤلفات دون مشورتها إضافة إلى أنباء عن زيارات وحفلات في الخارج يقول البعض انها من صنع خيالات كتابها. وعلى الرغم من شهرة فيروز التي طالت آفاق العالم إلا أنها نادرا ما تتعامل مع الصحفيين على مدى مسيرتها الفنية الطويلة إذ أن الاخوين عاصي ومنصور الرحباني اللذين شكلت معهما هرما فنيا كانا يهتمان بذلك.

وريما الابنة التي اشتهرت من خلال أغنية (ياللا تنام ريما) التي غنتها لها والدتها في فيلم "بنت الحارس" قررت يوم الخميس استعادة هذا الدور بطريقتها دفاعا عن الأم والأب الذي غيبه الموت قبل 22 عاما.

XS
SM
MD
LG