Accessibility links

احتدام المنافسة بين نجمات العالم في بطولة دبي لتنس السيدات


تواصلت منافسات بطولة دبي للتنس وسط تظاهرة رياضية كبيرة تتسم بالحماس والندية حيث تشهد مشاركة كبيرة من نجمات العالم وخاصة العشرة الأوائل بالتصنيف العالمي.

وتمكنت الفرنسية فيرجيني رازانو من مواصلة تقدمها في منافسات بطولة دبي للتنس، بينما حققت رازانو فوزا مستحقا على السلوفاكية دانيلا هانتشوفا 6/2 و1/6 و6/2 بعد مباراة عصيبة.

وتأهلت رازانو لربع النهائي لملاقاة الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة الخامسة التي تخطت عقبة الفرنسية المخضرمة ماريون بارتولي بعد انسحاب الأخيرة في المجموعة الأولى التي تقدمت فيها زفوناريفا 5/2.

وفي نفس المجموعة انسحبت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بسبب تعرضها للإصابة أمام الروسية إيلينا فيسنينا في المجموعة الثالثة وكانت قد فازت بالأولي 6/4 قبل أن تخسر الثانية 1/6 وتتأخر في الثالثة صفر/4. وتابعت ديمنتييفا رحلة انتصاراتها الأربعاء بتغلبها على الأسبانية انابيل ميدنيا غريغوراس 6/1 و6/3 لتتأهل لملاقاة الأميركية فينوس ويليامز في الدور ربع النهائي كما تغلبت فينوس على الفرنسية اليز كورنيه 6/3 و6/2.

من جانبها، قالت فينوس أنها واجهت خصما عنيدا وأشادت باللاعبة الفرنسية وقالت أنه ينتظرها مستقبل طيب وأكدت تطلعها لمواصلة رحلة انتصاراتها في البطولة للمنافسة على اللقب.

وتخطت المصنفة الأولي عالميا الأميركية سيرينا ويليامز العقبة الأولي مساء الثلاثاء في رحلة المنافسة على لقب بطولة دبي المفتوحة للتنس للسيدات، ووضعت حدا لمغامرة الإيطالية سارة إيراني وتغلبت عليها 4/6 و6/2 و6/0 .

XS
SM
MD
LG