Accessibility links

إنطلاق منافسات الدورالأول من المرحلة الثانية للدوري الممتاز


بعد توقف استمر زهاء الثلاثة أسابيع بدأت عجلة الدوري العراقي الممتاز بالدوران مجددا عندما تشهد ملاعب بغداد وعدد من المحافظات خمس مباريات ضمن منافسات الدورالأول من المرحلة الثانية عصر الجمعة.

وسيلعب القوة الجوية مع الكهرباء، ويواجه الرمادي على ملعبه الشرطة، في حين يستضيف صلاح الدين على ملعبه كركوك، ويلاعب ميسان السماوة على ملعب الكوت، ويحل نفط الجنوب ضيفا على النجف.

ويستضيف النفط على ملعبه فريق بيرس يوم السبت، ويحل الحدود ضيفا على أربيل، فيما يغادر الأمانة جنوبا لملاقاة الناصرية، ويستضيف الميناء على ملعبه في البصرة فريق الزوراء، والطلبة مع الكوفة في ملعب الشعب، والصناعة مع البريد على ملعب الأول.

وأكد أمين السر المساعد في اتحاد الكرة طارق أحمد في حديث لـ"راديو سوا" أن فريق ديالى سيلاعب فريق السليمانية على ملعبه بعد موافقة اتحاد الكرة على خوضه مباريات المرحلة الثانية في المحافظة، على خلفية تعهد الجهات الأمنية هناك بتوفير الحماية للاعبين والجمهور.

وأضاف أحمد: "أرسلنا لجنة لفحص الملعب، مكونة من الدكتور سمير مهنا والدكتور صباح قاسم، وأكدوا أن الملعب صالح من الناحية الفنية، فوافق الاتحاد على إجراء المباريات في ملعب ديالى".

وتستكمل مباريات الدور الأول من المرحلة الثانية عصر الأحد بإقامة اللقاء الأخير ضمن هذا الدور حيث يقابل فريق دهوك في ملعبه سامراء، مع ملاحظة أن فريق كربلاء حصل على إنتظار في مجموعته الثانية.

التفاصيل في تقرير مراسل"راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG