Accessibility links

العراق في تصفيات آسيا للناشئين والشباب بكرة القدم


شهدت العاصمة الماليزية كوالالمبور صباح يوم الجمعة عملية سحب قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب بكرة القدم، والتي أوقعت العراق في مجموعتين متباينتين نسبيا من حيث قوة المنتخبات التي تضمها كل مجموعة.

ومن المقرر أن يلعب العراق في تصفيات الناشئين إلى جانب منتخبات سوريا وقطر واليمن وبوتان وفلسطين، فيما سيخوض مباريات الشباب في مجموعة قوية تضم السعودية وعمان والكويت والهند وأفغانستان.

ويتأهل عن كل مجموعة في تصفيات الشباب والناشئين منتخبان اثنان، فضلا عن أفضل فريق ثالث في المجموعات الثمانية التي تشارك في التصفيات.

من ناحية أخرى، جرت في بغداد والنجف والأنبار ثلاث مباريات في افتتاح منافسات المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث حقق فريق النجف فوزا مهما في ملعبه على فريق نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد.

كما فجر الرمادي أكبر مفاجآت هذا الدور بفوزه على ضيفه الشرطة بثنائية نظيفة، فيما شهدت العاصمة بغداد لقاء القوة الجوية مع الكهرباء والذي انتهى نصفه الأول من دون أهداف. لكن وبالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين فإن النتيجة بقيت على حالها ليخرج الفريقان متعادلين من المباراة من دون أهداف.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG