Accessibility links

دعوة 30 من لاعبي الدوري المحلي للتدريب استعدادا لبطولة كأس القارات


أعلن عضو الملاك التدريبي الجديد للمنتخب العراقي بكرة القدم راضي شنيشل السبت دعوة 30 لاعبا من لاعبي الدوري العراقي لحضور التدريبات المقررة عصر الاثنين في ملعب الشعب الدولي.

وأضاف شنيشل أنه يمتلك في أجندته أكثر من 50 اسما، لكنه أراد منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب ورؤية قابلياتهم الفنية والبدنية قبل الحكم على مسألة أفضليتهم على عدد من الأسماء التي لم تشملها الدعوة، معربا عن أمله في أن تسهم جميع وسائل الإعلام في إنجاح عمل الملاك التدريبي خلال المرحلة المقبلة التي عدها شنيشل مرحلة تجديد للكرة العراقية.

وشملت الدعوة كل من سرهنك محسن، ولؤي صلاح، وجيفور محفوظ، وخلدون إبراهيم، وسعد عطية وهيردة نور الدين، وحسين عبد الواحد، ومسلم مبارك من نادي أربيل. وجابر شاكر، ونديم كريم، وعقيل محمد وفريد مجيد من نادي الطلبة. وأوس إبراهيم، وعلي يوسف، ومحمد كاصد من نادي الزوراء. وأحمد أياد، وياسر محسن، ومؤيد خالد من نادي القوة الجوية. وسرمد رشيد، وعصام ياسين من نادي الأمانة. وخالد مشير، وصفوان عبد الغني من نادي دهوك، وعلاء كاطع من النجف، وأسامة شاكر من سامراء، وأمجد كلف من الشرطة، وأمير فائق من نادي المصافي، وهلكورد ملا محمد من نادي السليمانية، وسلام محسن من نادي الميناء، ومحمد قابل من نادي كربلاء، ومحمد عبد الزهرة من نادي النفط.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم سمى المدرب راضي شنيشل مساعدا للمدرب الأجنبي المنتظر إضافة إلى مدرب اللياقة البدنية البرازيلي فرناندو سواريز، ومدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب.

مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي ومزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG