Accessibility links

logo-print

الهلال والنصر يكملان المربع الذهبي لبطولة كأس ولي العهد السعودي


واصل فريق الهلال مشواره نحو الاحتفاظ بلقب بطولة كأس ولي العهد السعودي، بعد فوزه الخميس على فريق الوحدة بهدف دون مقابل، وأكمل فريق النصر المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح.

وتمكن الهلال الذي يسعى لإحراز اللقب للمرة الثامنة والتفوق على منافسه الاتحاد من حسم مباراته أمام مضيفه الوحدة مبكراً، عن طريق لاعبه أسامة هوساوي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

وفي المباراة الثانية، قاد حارس مرمى النصر خالد راضي فريقه إلى نصف النهائي، بعد أن تصدى لركلة الجزاء التي سددها مهاجم الاتحاد عماد متعب، ليخسر أصحاب الأرض فرصتهم في التقدم نحو إحراز اللقب.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً انتهى بالتعادل أيضاً بهدف لكل منهما، وجاء هدف النصر عن طريق ريان بلال في الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الثاني، ثم تعادل محمد نور للاتحاد بعد أقل من خمس دقائق.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق الضيف لصالحه بنتيجة 5-3 وتألق حارس مرماه خالد راضي.

وكان فريقا الحزم والشباب قد تأهلا إلى نصف نهائي البطولة في وقت سابق الأربعاء، بعد فوز الأول على ضيفه الاتفاق بهدفين نظيفين، فيما تغلب الثاني على مضيفه الفتح بهدف دون ردّ.

ومن المقرر أن يلتقي النصر والهلال في إحدى مباراتي نصف النهائي الاثنين المقبل بينما تُقام المباراة الأخرى التي تجمع بين الحزم والشباب الأحد.

وكان النصر قد أخرج الاتحاد قبل أسبوعين من نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد، ليواجه الشباب في نهائي البطولة في 14 مارس/ آذار المقبل.

XS
SM
MD
LG