Accessibility links

الشباب يتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه على الحزم


تأهل فريق الشباب لنهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الأحد ضمن مباريات الدور قبل النهائي من المسابقة.

وسجل للشباب مدافع الحزم الأردني بشار بن ياسين بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة وناصر الشمراني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء وحسن معاذ في الدقيقة 73، وأحرز وليد الجيزاني هدف الحزم من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

وبفوز الشباب يكون قد وصل للنهائي الثاني هذا الموسم بعد كأس الأمير فيصل بن فهد والذي تقام مباراته في الـ 14 من الشهر القادم، بينما سيقام نهائي مسابقة كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل مع الفائز في مباراة الهلال والنصر التي ستقام مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي.

ودخل الشباب المباراة بعناصر هجومية بغية تسجيل هدف مبكر يسهل عليه اللقاء، خاصة في ظل المفاجآت الكبيرة التي شهدتها البطولة مثل خروج الأهلي على يد رابع دوري الدرجة الأولى فريق الفتح والذي خسر بصعوبة كبيرة أمام الشباب بهدف دون مقابل.

ونجح الشباب في هزّ شباك الحزم مبكراً عن طريق مدافعه الأردني بشار بن ياسين الذي حول كرة عرضية من حسن معاذ لداخل مرماه إثر مضايقة من مدافع الشباب المتقدم نايف القاضي في بداية الشوط الأول لينتهي بهذه النتيجة.

ونشط فريق الحزم في الشوط الثاني واستطاع أن يدرك التعادل من ركلة جزاء سجلها وليد الجيزاني بعد 11 دقيقة من بداية الشوط. و

تعرض المهاجم الشبابي ناصر الشمراني لعرقلة داخل منطقة جزاء الحزم، احتسبها الحكم السويسري ساشا كيفر ركلة جزاء وترجمها الشمراني إلى هدف ثاني للشباب.

ومن خطأ ارتكبه قائد الحزم ذياب مجرشي خارج منطقة الجزاء وخرج ببطاقة حمراء، سجل حسن معاذ الهدف الثالث من تسديدة قوية على يمين الحارس سعيد الحربي الهدف الثالث ليتأهل الشباب إلى نهائي البطولة.

XS
SM
MD
LG