Accessibility links

logo-print

السد يفجر مفاجأة بفوزه على الغرافة ليتصدر الريان الدوري القطري


فقد فريق الغرافة صدارة بطولة دوري نجوم قطر بعد هزيمته أمام مضيفه فريق السد بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الجولة الـ20 من الدوري التي جرت على إستاد جاسم بن حمد.

ويعدّ الفوز إحدى مفاجآت الدوري القطري حيث تقدم الغرافة بهدف مبكر أحرزه المهاجم البرازيلي كليمرسون في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وأحرز علي حسن عفيف هدف التعادل للسد قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، قبل أن يسجل إغييمانغ أبوكو مهاجم السد هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88 قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة فقد الغرافة صدارة الدوري وتوقف رصيده عند 42 نقطة، في حين ارتفع رصيد السد إلى 41 نقطة. واستعاد فريق الريان الصدارة بعد أن فاز علي ضيفه قطر بهدف دون رد، مستغلاً خسارة الغرافة أمام السد، بفارق الأهداف عن الغرافة ومتساويا معها في الرصيده 42 نقطة.

وكانت مباريات الجولة الـ21 من دوري نجوم قطر قد بدأت الجمعة بثلاثة لقاءات، في المباراة الأولى خطف العربي فوزاً كبيراً ومفاجئاً من مضيفه الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة، إلا إنه مازال يحتل المركز الثامن، في حين توقف رصيد الخور عند 29 نقطة في المركز الخامس.

وفي اللقاء الثاني، حقق فريق أم صلال الفوز على مضيفه السيلية بهدفين لهدف، ليستمر السيلية في المركز الـ10 والأخير برصيد 10 نقاط، فيما وصل رصيد أم صلال إلى 27 نقطة في المركز السادس.

وخطف فريق الخريطيات نقطة ثمينة من مضيفه الوكرة بتعادلهما بهدفين لكل منهما، ليتراجع الأخير إلى المركز السابع بفارق الأهداف عن أم صلال، في حين بقي فريق الخريطيات في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

XS
SM
MD
LG