Accessibility links

logo-print

موتورولا تقدم أجهزة اتصال وتسجيل متطورة لشرطة أبو ظبي


أعلنت شركة موتورولا المتخصصة في مجال تطوير ونشر أجهزة الاتصال للمهمات الطارئة، في معرض "ايدكس 2009" المنعقد في أبو ظبي عن التوصل إلى اتفاقية مع شرطة أبو ظبي، لتقديم أجهزة مراقبة الفيديو المتنقلة واللاسلكية لعناصر وسيارات قوى الشرطة.

كما قالت شركة موتورولا في بيان صادر عنها الثلاثاء على هامش أعمال معرض "ايدكس"، إنها ستقدم بموجب هذه الاتفاقية أحدث ما لديها من مجموعة A4 الخاصة بالمهمات الطارئة وتقديم أجهزة لاسلكية مبتكرة وموثوقة، وأشارت إلى أن هذه الخدمة الجديدة ستتيح للعاملين في غرفة التحكم التفاعل مع أنظمة الفيديو التي تنقل بثا مباشرا من عناصر وسيارات قوى الشرطة، وذلك على خلاف الأجهزة السابقة التي كانت تستخدم تسجيل الفيديو.

كما أشارت إلى أنها ستقدم بث الفيديو المباشر الذي من شأنه أن يوفر إمكانية التسجيل للفيديو ذات الدقة العالية، وسيتيح التسجيل إمكانية التحقيق المستقبلي والتحليل لمساعدة قوات الشرطة على تعقب الجرائم.

وأكدت موتورولا أنه يمكن استعمال هذا التسجيل كدليل في المحكمة، وسيكون بث الفيديو الذي يتم إرساله من عناصر وسيارات قوى الشرطة متاحا لخمسة مراكز للقيادة والتحكم في أرجاء جزيرة أبو ظبي ومنطقة مصفح. وأشارت إلى إضافة خدمة التحكم عن بعد لتقديم دعم أكثر لقوات الشرطة.

وأعلن مانويل توريز نائب الرئيس والمدير العام في شركة موتورولا أن موتورولا تقدم اتصالات المهمات الطارئة بشكل موثوق في أي وقت وأي مكان، وأمل بتنمية العلاقات مع شرطة أبو ظبي بما في ذلك تنصيب أنظمة الكاميرات الثابتة والتتبع الآلي للسيارات التي تتجاوز حدود السرعة وبصمة الوجه والتعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات.

XS
SM
MD
LG