Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ا ف ب: مقتل جنديين تركيين في تفجير سيارة ملغومة في سورية

الإسماعيلي يهزم الأهلي 1/ صفر ويقلص الفارق معه إلى نقطتين


صدمت جماهير الأهلي بعد أن تمكن الاسماعيلي من الفوز على الأهلي بهدف دون مقابل مقلصا الفارق مع خصمه حامل اللقب وصاحب الصدارة إلى نقطتين ضمن منافسات المرحلة 20 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم الخميس.

وسجل المهاجم محمد محسن أبو جريشة هدف الاسماعيلي في الدقيقة 49 بضربة رأس ليرفع الفريق الزائر رصيده إلى 38 نقطة من 20 مباراة. ورغم انه تلقى هزيمته الثالثة هذا الموسم إلا أن الأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة حافظ على الصدارة برصيد 40 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

وفي منافسات الدوري واصل حرس الحدود انتصاراته وفاز على ضيفه غزل المحلة بهدف دون مقابل في الإسكندرية التي شهدت أيضا تعادل الاولمبي المتعثر 2-2 مع ضيفه بترول أسيوط.

وأحرز المهاجم الغاني ارنست بابا اركو هدفه العاشر هذا الموسم ليقود فريقه طلائع الجيش للفوز 1- صفر على ضيفه اتحاد الشرطة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.

وخاض الأهلي بطل أفريقيا ست مرات مباراته أمام الاسماعيلي بدون عدد من أبرز لاعبيه يتقدمهم محمد أبو تريكة بسبب الإصابة والإيقاف كما سانده عدد قليل من المشجعين فيما بدا انه بسبب الإجراءات الأمنية بإستاد القاهرة بعد أحداث العنف التي شهدتها مباراة الفريقين السابقة بالإسماعيلية.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد اشرك بشكل مفاجئ حارس المرمى الفلسطيني رمزي صالح بدلا من الحارس الأساسي أمير عبد الحميد بعد أن أخطأ الأخير مرتين ليهدي بتروجيت التعادل 2-2 مع حامل اللقب في المرحلة الماضية.

واضطر جوزيه لإشراك المدافع محمد سمير في مركز لاعب الوسط المدافع بعد أن تسببت الإصابات والإيقاف في غياب خمسة من لاعبي الوسط الأساسيين في الفريق.

XS
SM
MD
LG