Accessibility links

logo-print

الجزيرة يواجه الوصل في قمة المرحلة 14 من الدوري الإماراتي لكرة القدم السبت


اكتملت التجهيزات لاستضافة لقاء حاسم السبت في اطار منافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم ، حيث يواجه الجزيرة المتصدر اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الوصل في قمة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري.

ويواجه أيضا العين منتخب الخليج، ويلتقي الشباب مع الظفرة، والشعب مع عجمان، كما يلتقي الأحد الأهلي مع الوحدة، والشارقة مع النصر.

ويتوجب على الجزيرة تقديم أفضل ما عنده، إذا أراد البقاء في الصدارة التي قد يفقدها في حال تعثره غدا في تجاوز الوصل وفوز مطارده الأهلي على الوصل، وخصوصاً أن الأخير لا يبتعد عنه سوى بنقطتين فقط.

الجزيرة بدأ الإياب بشكل مميز، حيث حقق فوزين كاسحين على الوحدة 4- صفر والخليج 4-1، بعد تألق لافت من الثنائي البرازيلي لويس بايانو ورافايل سوبيس، اللذين سجلا 7 أهداف من أصل 8 لفريقهما منها 4 للأول الذي يتصدر ترتيب.

ويملك مدرب الجزيرة البرازيلي أبل براغا عدة أوراق رابحة في تشكيلته، فإضافة إلى بايانو وسوبيس، هناك إبراهيما دياكيه والحارس على خصيف وسبيت خاطر وصالح عبيد والاكتشاف الجديد سلطان برغش.

بدوره، يسعى الوصل الحائز على 20 نقطة إلى الفوز الذي قد يجعله يدخل جدياً المنافسة على اللقب أو يحافظ على آماله باحتلال إحدى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أسيا الموسم المقبل.

وكان الوصل قد قدم عروضاً مميزة في الفترة الأخيرة توجها بالفوز في 3 مباريات متتالية، مستفيداً من استعادة نجمه البرازيلي ألكسندر أوليفيرا الذي أسهم قبل سنتين في قيادته لإحراز اللقب لحاسة التهديف، والمجهود الكبير الذي يقوم به الإيراني إيمان موب علي والقادم الجديد الإيطالي فابيو فيرماني في وسط الملعب.

XS
SM
MD
LG