Accessibility links

الريان يتصدر الدوري القطري بفوزه على العربي والغرافة يطارده


أهدى الإيفواري أمارا سليم ديانيه مهاجم الريان هدف الفوز لفريقه على العربي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أُقيمت بينهما مساء السبت، في ختام مباريات الجولة الـ22 من بطولة دوري نجوم قطر.

وشهد لقاء العربي والريان إثارة كبيرة بعد أن تقدم مصطفي عبدي للريان بهدف في الدقيقة 20، قبل أن يعادل الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي للعربي في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، أحرز سلمان عيسي هدف التقدم للعربي في الدقيقة 47، إلا أن مارسيلو تفاريس عادل للريان في الدقيقة 63، ليستمر التعادل حتى الدقيقة 81، حينما سجل ديانيه هدف الفوز لفريقه والهدف الشخصي رقم 15، لينافس على لقب هداف البطولة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الريان إلى 45 نقطة، محتفظاً بتربعه علي القمة بفارق الأهداف عن الغرافة، فيما جاء العربي في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وواصل الغرافة صراعه من أجل انتزاع القمة من الريان، حيث حقق فوزاً كبيراً علي ضيفه الخريطيات الجمعة بهدفين دون رد، ليتقدم إلى المركز الأول مؤقتاً، قبل لقاء الريان والعربي. ويحتل الخريطيات المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وكانت مباريات الجولة الـ22 قد بدأت الخميس، حيث تعادل فريقا أم صلال والخور بهدفين لكل منهما، ليحصل كل فريق علي نقطة، ليرتفع رصيد الأول إلى 28 نقطة في المركز السادس، فيما جاء الخور في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وحقق فريق قطر مفاجأة بالفوز خارج ملعبه علي السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليوقف تقدم السد ويجمد رصيده عند 41 نقطة ويحتل المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد قطر إلى 36 نقطة محتلاً المركز الرابع.

XS
SM
MD
LG